أخبار التعليم

موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني وخطوات الاستعلام برقم الجلوس جميع المحافظات pdf

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، تعتزم الحكومة الإعلان عن نتائج الامتحان السادس الإعدادي للدور الثاني لعام 2023، وتوضح الخطوات اللازمة للاستعلام عن النتائج عبر رقم الجلوس في جميع المحافظات عبر ملف PDF، هناك حماس كبير لمعرفة تاريخ الإعلان عن نتائج امتحان السادس الاعدادي 2023 في الدور الثاني في جميع الفروع العلمية والتطبيقية، حيث  تم إتمام الطلبة والطالبات للاختبارات النهائية للعام الدراسي 2022-2023 في الدور الثاني بسلاسة تامة.

موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

  • أكدت وزارة التربية والتعليم أن خططها الأمنية لمكافحة التسريبات والغش داخل اللجان المدرسية كانت ناجحة بنسبة 100٪ ولا توجد مشاكل تعرض الطلاب لها. تم التأكيد على ذلك بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في جميع أنحاء العراق.
  • لن يتوقف الطلاب وأولياء الأمور عن البحث طوال اليوم بهدف الحصول على النتائج. وفي فترة الاختبارات، قدمت وزارة التربية والتعليم العديد من المراجعات عبر المنصات التعليمية والقنوات الرسمية، بهدف مساعدة الطلاب للحصول على أفضل الدرجات وتقليل معدلات الرسوب. تابعوا الفقرات التالية في المقال لمعرفة المزيد حول موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثاني.

 نتائج امتحانات السادس الاعدادي للدور الثاني في العام 2023

يسرنا أن نعلن لطلاب وطالبات السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق أن وزارة التربية والتعليم العراقية أكدت أن فريق التصحيح والتقييم على وشك الانتهاء من العملية، وأشارت إلى أن نسب النجاح في هذا العام ستكون ملحوظة مقارنة بالعام الماضي.

 من المتوقع أن يتم إصدار البيان الرسمي المعتاد خلال الساعات القليلة القادمة، وسيتم رفع النتائج مباشرة بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

هناك رابط صالح يمكن الاستخدام للحصول على نتائج الامتحانات للصف السادس الاعدادي في الدور الثاني.

أنشأت وزارة التربية والتعليم العراقية منصة إلكترونية حيث يتمكن الطلاب من جميع المراحل التعليمية من الحصول على النتائج بدون الحاجة للتوجه إلى المدرسة، والآن يمكنكم الحصول على نتائج السادس الدور الثاني في العراق على الفور بمجرد صدورها، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

لتعرف نتيجتك، قم بالنقر على رابط موقع نتائجنا، يا طلابنا وطالباتنا.

  • حدد المحافظة.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • انقر على عرض النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى