أخبار التعليم

✅ موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقاتresultat ✅ رسميا الآن نتائج امتحان شهادة البكالوريا في الجزائر كل الولايات

يعمل موقع الديوان الوطني للاختبارات على نشر نتائج شهادة البكالوريا باك 2023. يتيح هذا الموقع لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي في جميع ولايات الجزائر الحصول على النتائج بسهولة وعبر الإنترنت، دون الحاجة للذهاب إلى المدارس أو التحقق من القوائم الرسمية للناجحين في امتحان الباك دورة جوان 2023. سنقدم في موقعنا الإخباري، ثقفني، الطريقة الصحيحة للاطلاع على النتائج عن طريق زيارة الموقع الرسمي لإعلان نتائج شهادة البكالوريا bac onec dz résultat. تابعونا حتى النهاية لمعرفة جميع التفاصيل.

نشر نتائج شهادة البكالوريا باك 2023

عديد من الطلبة في انتظار  إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر لعام 2023 بعد الانتهاء من الامتحانات وإكمالها بالكامل في الفترة السابقة. في هذا المقال، سنعطيكم موعد إعلان النتائج وفقًا لتعيين وزارة التربية الوطنية في الجزائر، وسنقدم لكم أيضًا رابط الاستعلام عن النتيجة وخطوات الاستعلام عنها عندما تُعلن رسميًا على الإنترنت.

bac onec dz 2023 resultat

أعلنت وزارة التربية الوطنية في بيان لها، أنه سيتم الإعلان عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2023 سوف يكون  يوم غد الإثنين، وذلك على الساعة الرابعة (16.00) مساء، ويمكن لجميع التلاميذ في 58 ولاية الاطلاع على النتائج بالنسبة للمترشحين المتمدرسين عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz، اما بالنسبة للمترشحين الأحرار عبر الموقع الرسمي لفضاء الأولياء awlya.education.gov.dz

لعرض النتيجة الانتقال إلى موقع وزارة التعليم الوطني في الجزائر عن طريق الوصول إلى الرابط من هناااااا

فضاء الاولياء 2023 لاستخراج كشف نقاط شهادة الباك

يمكن كل تلاميذ الثالثة ثانوي في الجزائر  الذين اجتازوا امتحانات شهادة البكالوريا دورة جوان 2023 استخراج كشف النقاط الخاص بهم من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع فضاء اولياء التلاميذ 2023
  • ثم انقر على مربع تسجيل جديد “إذا لم تسجل من قبل في الموقع”.
  • بالنسبة للمسجلين سابقا اكتب كلمة اسم المستخدم وكلمة المرور. ثم انقر على تسجيل الدخول
  • من الواجهة الرئيسية للموقع أدخل بيانات ولي التلميذ
  • أنقر على نتائج أبنائي.
  • ثم اضغط على مربع الفصل الدراسي الثالث.
  • الاجابة على رمز السؤال
  • ثم عرض كشف نقاط الخاص بالتلميذ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى