أخبار مصر

لطمأنة المصريين|| توجيهات رئاسية جديدة لوزير التموين “التفاصيل كاملة”

لطمأنة المصريين|| توجيهات رئاسية جديدة لوزير التموين "التفاصيل كاملة"

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس جمهورية مصر العربية، اجتماعاً اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، أن الرئيس السيسي قد تمت مشاركته خلال الاجتماع بتفاصيل الجهود الكبيرة التي يبذلها الحكومة من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين وضمان عدم تأثير توافر تلك السلع بأزمات العالم المتتالية، وهناك رصيد مؤكد من السلع المتوفرة.

تم مناقشة الاجتماع الجهود المبذولة للمضي قدمًا في تنفيذ المشروع القومي لإنشاء المخازن والمستودعات الاستراتيجية، وإكمال المشروع الوطني للصوامع، من أجل ضمان توفر مخزون كافٍ من السلع الأساسية والمنتجات الغذائية طوال العام، وذلك بناءً على اهتمام الدولة بتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق الاستقرار في الموقف الأمني الغذائي في مصر.

وأشار المُتحدث الرسمي إلى أن الرئيس السيسي أمر خلال الاجتماع بضرورة ضمان توفر احتياطي مناسب من السلع استعدادًا لاقتراب شهر رمضان المبارك، بهدف تلبية جميع احتياجات المواطنين المصريين.

مؤكداً على توفير مزيد من المواد الغذائية المتنوعة بقيمة 650 طنًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك كجزء من جهودنا المستمرة في دعم إخوتنا في غزة في جميع المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى