أخبار التعليمعربي و دولي

apparu مُفعل هُنــٰا tharwa.education.gov.dz الاطلاع على نتائج البيام 2023 الجزائر “شهادة التعليم المتوسط” برقم الجلوس جميع الولايات

نتائج البيام 2023

تم إعلان نتائج البيام 2023 شهادة التعليم المتوسط في الجزائر، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem onec dz وموقع tharwa.education.gov.dz الرسمي للأولياء. يمكن للطلاب استخراج كشف النقاط من هذا الموقع، حاليًا، يزداد الاهتمام في الجزائر بالبحث عن طرق عرض نتائج التعليم المتوسط التي طال انتظارها على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

نتائج البيام 2023

تعتمد وزارة التربية الوطنية في الجزائر على التحسين المستمر للنظام التعليمي في جميع المراحل الدراسية، وقد تم تطوير العديد من المنصات الإلكترونية لتسهيل إعلان نتائج نتائج البيام 2023 عبر موقع bem onec dz. يتيح هذا الموقع لأولياء الأمور في جميع ولايات الجزائر الاستعلام عن نتائج أبنائهم دون الحاجة إلى زيارة المدارس أو الاطلاع على القوائم الاسمية للطلاب الناجحين في شهادة البيام المتوسطة.

نتائج شهادة التعليم متوسط bem

ينتظر جميع التلاميذ وأولياء أمورهم بفارغ الصبر والتوتر، حيث يبقى لنا يوم واحد فقط قبل إعلان نتائج البيام 2023 المنتظرة. أكدت وزارة التربية الوطنية أنه بإمكانهم الآن استخراج كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط ومعرفة جميع الدرجات التي حصلوا عليها خلال العام الدراسي 2022-2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الخطوة الأولى: قم بزيارة موقع الديوان الوطنيللامتحانات والمسابقات.
– الخطوة الثانية: استخدم واجهة موقع bem onec dz وأدخل رقم التسجيل الخاص بك.
– الخطوة الثالثة: أدخل الرقم السري الخاص بك في الحقل المخصص.
– الخطوة الرابعة: أجب على العملية الحسابية البسيطة المطلوبة منك (على سبيل المثال: قم بحل عملية جمع بسيطة للأرقام المعطاة).
– الخطوة الخامسة: انقر على خيار عرض النتيجة.

https://youtu.be/K3kAKsR47Rc

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي الذي يبين الطريقة الصحيحة لاستخراج نتائج البيام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى