مسيرات حاشدة تجوب شوارع الإسكندرية للمطالبة برحيل مرسي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

انطلق الآلاف بالإسكندرية اليوم، في عدة مسيرات خرجت من عدد من ميادين الإسكندرية عقب صلاة الجمعة اليوم فى تظاهرات أطلقوا عليها “جمعة الإنذار الأخير”؛ للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى والحشد لتظاهرات 30 يونيو الجارى.

وكانت مسيرة حاشدة ضمت الآلاف قد خرجت اليوم عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد شرق المدينة شرق الإسكندرية مرورا بمناطق ميامي وسيدي بشر وفكتوريا في طريقها إلى ميدان سيدي جابر.

كما انطلقت مسيرتان حاشدتان من أمام مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة الجمعة إلى ميدان سيدى جابر شرق الإسكندرية مرت الأولي بطريق الكورنيش في طريقها إلى منطقة سيدي جابر، والثانية الى ميدان محطة مصر مرورا بمنطقة محرم بك وعدد من المناطق الشعبية، حيث من المقرر أن تلتقي مع المسيرتين الأخرتين بميدان سيدي جابر، من المقرر أن يعقد مؤتمر للقوى السياسية هناك.

وتسببت الحشود الضخمة للمتظاهرين فى إغلاق طريق الكورنيش من الجانبين، وحدوث حالة من الارتباك المروري بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة حيث قام عدد كبير من سائقى السيارات بتحويل خط سيرهم إلى شارع بورسعيد الموزاي له، كما رفع المتظاهرون أعلام مصر والكروت الحمراء ولافتات مكتوب عليها “ارحل “، للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى، حيث ابتعد المتظاهرون عن رفع لافتات حزبية تعبر عن انتماءاتهم السياسية.

وردد المشاركون فى المسيرة العديد من الهتافات المؤيدة لمطالبهم ومن بينها “يوم 30 العصر.. الثورة حتحكم مصر”و” يسقط يسقط حكم المرشد” و” ارحل ارحل مش عايزينك” و” إسكندرية بجد رجالة على أى حد “.