رسميا – تشيلسي يعير “ماركو مارين” لأشبيلة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسميا اليوم الجمعة إعارة جناحه الألماني “ماركو مارين” إلى نادي إشبيلية الإسباني لمدة موسم واحد.

وبحسب ما قام النادي الإنجليزي بنشره على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” فإن الصفقة أبرمت بشكل رسمي وبدءا من اليوم فإن اللاعب سيكون ضمن الكتيبة الأندلسية حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان مارين قد انضم مطلع الموسم المنقضي إلى البلوز قادما من فيردر بريمن الألماني إلا أنه لم يستطع فرض نفسه على تشكيلة البلوز في ظل وجود هازارد وماتا وأوسكار وكان الخيار الخامس بعد موزيس.

ويسعى أشبيلية بضم مارين لتعويض رحيل نجم الفريق الأول في مركز الجناح الأيمن خيسوس نافاس الذي انضم خلال فترة الانتقالات الجارية إلى مانشستر سيتي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن إعارة تشيلسي لمارين إلى أشبيلية يأتي ضمن صفقة يسعى البلوز إلى إبرامها مع الفريق الأندلسي بجلب لاعب وسطه الفرنسي الشاب “كوندوجبيا” إلى لندن، بعدما أبدى المدير الفني الجديد القديم للبلوز جوزيه مورينيو إعجابه الشديد به وقت أن كان مدربا لريال مدريد الموسم الماضي.