عربي و دولي

ظهرت ✔️ رابط epedu.gov.iq نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا ونتائجنا

حتي الان لم يتم الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا  في العراق وقد يتم رفع هذه النتائج عبر الموقع الرسمي المعتمد المعروف باسم موقع نتائجنا يأتي ذلك بعد الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الامتحانات والتأكد من دقة النتائج.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا تم نشرها بصيغة PDF لتكون متاحة للجميع وتشمل نتائج هذا الدور لجميع أقسام التعليم الإعدادي مثل القسم التطبيقي والقسم الأدبي والقسم الإحيائي يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج بسهولة دون الحاجة إلى إدخال رقم امتحاني أو أي بيانات إضافية.

خطوات الاستعلام نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا

للاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث موقع ملازمنا فأن هذا يتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب على الطال أو ولي الأمر زيارة الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية على الإنترنت .
  • ثم اختر نتائج الطلاب.
  • بعد ذلك اضغط على نتائج السادس الاعدادي .
  • واختر الدور الثالث.
  • ادخل بيانات الطالب المراد الاستعلام عنه.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة.
  • سوف تظهر أمامك النتيجة في جميع المواد الدراسية .
  • يستطيع الطالب طباعة النتيجة لحين الإطلاع عليها في أي وقت آخر.
  • علي الجميع من الطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول علي نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث بدون مشاكل .

تأتي هذه الخدمة ضمن جهود وزارة التعليم العراقية لتوفير نتائج السادس الإعدادي بشكل سريع وسهل للطلاب وأولياء الأمور يجب متابعة التصريحات الرسمية الصادرة عن الوزارة لمعرفة المزيد من التفاصيل والمواعيد الدقيقة لإعلان النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثالث

نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الثالث متاحة الآن لجميع محافظات العراق على موقع ملازمنا وتمثل هذه النتائج نهاية رحلة السادس الإعدادي وبداية مرحلة جديدة في تعليم الطلاب.

عملية الاستعلام عن النتائج سهلة كما سبق وذكرنا سواء من على موقع نتائجنا أو موقع ملازمنا.

إلى جانب موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج امتحان الصف السادس العام 2023 في الدورة الثالثة، لجميع التخصصات، عبر موقعنا “نتائجنا”، سيتم توفير النتائج بعد الانتهاء من رفعها.

وكشفت وزارة التربية العراقية بالساعات الماضية ان حالياً تم الانتهاء من عملية التدقيق وسوف تتاح النتيجة للطلاب خلال الساعات القادمة وسوف يحصلون علي النتيجة وذلك من خلال إدخال الاسم الكامل ورقم الاختبار في وسوف يحصلون علي النتيجة في ملفات PDF على المواقع المذكورة.

يمكن للجميع الان الحصول علي نتائج السادس الاعدادي في كافة المحافظات بالعراق بالوقت الحالي وحالة من الترقب من قبل الطلاب للحصول علي رابط مباشر لاستخراج نتائجهم .

زر الذهاب إلى الأعلى