مسيرتين ضد الإخوان بمركزي ” تلا” و”شبين” بالمنوفية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تظاهر العشرات من أهالى مركز “تلا” بمحافظة المنوفية، مساء الجمعة، أمام مسجد اللمعى بمشاركة العشرات من أعضاء الاحزب والقوى الثورية، إضافة إلى انضمام عدد كبير من المتظاهرين من قرية “طنبدى” إليهم.

وجاب المتظاهرون شوارع المدينة حاملين لافتات منددة بحكم الإخوان وصورا  للرئيس محمد مرسى مزيلة بعلامات “إكس” تعبيرا عن رفضهم له، ومرددين هتافات “يسقط يسقط حكم المرشد” ، “هو مرسى عايز أية.. عايز الشعب يبوس رجلية ” ، ” لا يامرسى مش هنبوس.. يوم 30 هندوس هندوس ” .

ونظم أهالى البر الشرقى بشبين الكوم، مسيرة إلى مقر الإخوان المسلمين انطلقت من عمر أفندى وشارك معهم عدد من المواطنين بعد ترديد المتظاهرين هتافات “يا أهالينا إنضموا لينا ” و”إنزل ماتخافش المرشد مايحكمش”، و”ياللى ساكت ساكت ليه.. بعت وطنك ولا إيه” ، و”إرحل يامرسى “.