الحرية والعدالة بالغربية ينفي تصريح الأمن بضبط أسلحة بصالة جيم تابعة له

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

نفى حزب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية اليوم السبت ما نشرته وسائل الإعلام عن ضبط أسلحة بمخزن صالة التدريب التي زعم البعض أنها خاصة بأحد أعضاء الحزب بمدينة طنطا.

وأكد بيان أصدره الحزب أن المواطن  سعيد دبو صاحب الصالة الرياضية المذكورة ليس عضوًا بحزب الحرية والعدالة وغير مثبت على الإطلاق بكشوف العضوية بالحزب.

وأوضح أنه بعد عصر أمس الجمعة قام أحد قيادات الحزب الوطني المنحل بطنطا وعضو مجلس الشعب السابق عن مدينة طنطا والمشرف على تزوير انتخابات 2010 قام باستئجار البلطجية لترويع الآمنين بادعاء أن مخزن تدريب صالة التربية الرياضية التابع للمواطن  سعيد دبو مليء بالأسلحة، حسبما ذكر البيان.

وأضاف أن المذكور استأجر بلطجية، واقتحموا الصالة الرياضية المغلقة، وكسروا أبوابها في تحدٍّ صارخ للأمن والقانون، ولم يجدوا بها سوى بعض الأدوات الرياضية مثل صديري واقٍ يستخدم في تدريب رياضة “التايكوندو” أحد مجالات نشاط الصالة الرياضية والمرخصة قانونيًّا.

وشدد الحزب على أنه يحتفظ بحقه القانوني ضد كل من حاول التشهير به في الإعلام، وأهاب بجهاز الأمن أن يقوموا بواجبهم نحو حماية أمن المواطنين الشرفاء، وألا يتورطوا في تصريحات تنسب خطأ لمن يدعون أنه عضو بالحزب دون التثبت من صحة هذه المعلومة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالغربية كانت قد أعلنت عن تمكن ضباط قسم شرطة ثانٍ طنطا من ضبط عدد كبير من الأسلحة البيضاء والخوذ والشوم داخل صالة جيم للألعاب الرياضية بطنطا يمتلكها أحد القيادات الإخوانية، وهو ما نفاه الحزب.