مقتل 22 شخصًا في تفجيرات متفرقة في أنحاء العراق

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

ذكرت الشرطة العراقية ومسعفون أن سلسلة تفجيرات قرب مخبز وفي مراسم جنازة وداخل سيارة ضابط شرطة وفي ساحة لكرة القدم أسفرت عن سقوط ما لا يقل عن 22 شخصا في أنحاء متفرقة من العراق أمس.

وأسفر انفجاران متزامنان وقعا في ساحة محلية لكرة القدم عن مقتل خمسة لاعبين في قضاء المدائن نحو 30 كيلومترا جنوب شرق بغداد، وأسفرت قنبلة زرعت على الطريق بالقرب من مخبز في غرب العاصمة عن سقوط ثلاثة قتلى، حسبما ورد بروسيا اليوم.

وقتل ضابط حين انفجرت قنبلة في سيارته، وانفجرت قنبلة ثانية بعد مرور خمس دقائق بعد أن تجمعت الشرطة والمارة حول حطام السيارة في مدينة الرمادي الواقعة بمحافظة الأنبار.

وكما قتل عشرة أشخاص في الانفجارين، وقال ضابط شرطة في الموقع: “كنا في الخدمة في نقطة تفتيش قريبة عندما انفجرت السيارة،أسرعنا لمعرفة ما يحدث، لكن السيارة انفجرت مرة أخرى قبل أن نصل إليها.

قتل كثير من المدنيين ورجال الشرطة” وأفادت الشرطة بأن مهاجما انتحاريا هاجم مشاركين في مراسم جنازة في بلدة الدجيل 50 كيلومترا شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص بينهم ضابط كبير بالشرطة.

اخبارمصر-البديل