بدء مؤتمر”تمرد” لإعلان النتائج النهائية وسط هتافات ضد الإخوان

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بدأ منذ قليل، مؤتمر لحملة تمرد لإعلان النتائج النهائية التى توصلت إليها الحملة، والكشف عن خطة المسيرات التى تتحرك غدا فى ميادين مصر.

كان ذلك بحضورعدد من الشخصيات العامة، ومن أبرزهم “الشيخ مظهر شاهين – إسراء عبد الفتاح القيادية بحزب الدستور- كريمة الحفناوى الامين العام لحزب الإشتراكى المصرى – سمير مرقص -مستشارالرئيس السابق”.

وتعالت هتافات الحاضرين المناهضة للرئيس “يسقط مرسى.. ولا يا مرسى مش هنموت.. بكرة عليك ندوس.. واكتب على حيطة الزنزانة حكم المرشد عار وخيانة..  واكتب على جدران السجن مرسى رئيس هربان من السجن”.