أخبار الرياضة

أوسوريو لأمير مرتضى منصور “سلفني ١٠٠ ألف جنيه”

أوسوريو لأمير مرتضى منصور "سلفني ١٠٠ ألف جنيه"

كشف الإعلامي هاني حتحوت خلال برنامجه “الماتش” عن بعض من كواليس الاجتماع الذي عقده المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي كان يشغل منصب المدرب السابق لنادي الزمالك، مع أمير مرتضى منصور، نجل رئيس الزمالك السابق ومدير الكرة السابق بالزمالك.

وأفاد حتحوت بأن أمير مرتضى منصور قابل بالصدفة المدرب السابق في أحد المطاعم، وتحدثا خلال اللقاء عن النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق الأبيض بالأونة الأخيرة.

أوسوريو وأمير مرتضى منصور- الصورة أرشيفية- المصدر جوجل

أوسوريو: سلفني 100 ألف جنيه

وأوضح هاني حتحوت أن كارلوس طلب سلفة من أمير مرتضى بقيمة 100 ألف جنيه، على أن يقوم بسدادها فور استلامه لمستحقاته المالية من نادي الزمالك.

حتحوت: أمير ليس طرف في الصراع

كما نفى مقدم البرنامج الشائعات التي ترددت عبر بعض وسائل الإعلام بأن أمير مرتضى كان سببًا في تقديم المدير الفني السابق شكوى ضد الزمالك، مؤكدا أن أمير مرتضى طلب منه عدم تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وأن يلتقي رئيس النادي الجديد كابتن حسين لبيب، وأن لبيب شخص لطيف ومحترم.

بداية الأحداث وإقالة أوسوريو

من الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك الجديد، كان قد قرر منذ ما يقرب من عشرة توجيه الشكر إلى المدير الفني للفريق الأول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وكذا مساعده وكابتن مدحت عبد الهادي،
مع تعيين معتمد جمال مدرب عام ومدير فني مؤقت لحين التعاقد مع جهاز فني جديد، كما قرر المجلس أيضا إيقاف كل من اللاعبين أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي وإحالتهم للتحقيق وعرضهم للبيع.

زر الذهاب إلى الأعلى