عربي و دولي

علشان فلوسك حلال .. تعرف على افضل موعد لشحن عداد الكهرباء أبو كارت 2023

قامت شركة الكهرباء بنشر تعليمات متكررة للمواطنين الراغبين في استبدال عداد الكهرباء القديم الخاص بهم بعداد جديد أو عداد مسبق الشحن بواسطة البطاقة، ومن بين هذه التعليمات الهامة، أهمية اختيار أفضل أوقات لشحن بطاقة العداد الكهربائي لتوفير المزيد من الكهرباء وتقليل استهلاكها الزائد. تم تقديم هذه النصائح والتحذيرات للمواطنين بهدف حفظ أموالهم ومنع إهدار أي موارد أو كهرباء أثناء عملية الشحن أو تركيب العدادات الجديدة، حتى لا يتعرض العداد لأي أضرار.

 طريقة تركيب عداد الكهربا الجديد

أعلنت الشركة القابضة للكهرباء عن أفضل وأسهل الطرق الصحيحة لتركيب العداد الجديد، وخصوصاً عدادات الكهرباء المسبقة الدفع التي يتم شحنها عن طريق البطاقة،و تم نشر هذه النصائح في جميع فروع الشركة في جميع المحافظات بهدف تجنب أي أخطاء أو تلف في العداد. ولضمان ذلك، يجب عند تركيب العداد لأول مرة استدعاء فني من فرع الشركة لضمان تثبيته بشكل جيد على الحائط، والتأكد من ضبط العداد بالتوقيت والتاريخ الصحيحين قبل التركيب، وذلك بنفس موعد يوم تركيبه. كما يجب وضع بطاقة الشحن قبل تشغيل العداد وتشغيله وفقًا للإرشادات المقدمة.

أفضل وقت لشحن عداد الكهرباء .

في بيانها المتعدد النصائح والتحذيرات، استكملت الشركة المصرية القابضة للكهرباء بشرح كل جوانب تركيب العدادات وشحنها. وأكدت أن أهم نصيحة هي اختيار أفضل وقت لشحن بطاقة العداد،و أوضحت الشركة أن الوقت الأمثل لشحن العدادات المسبقة الدفع للشريحة الأولى هو في الأيام الأولى من كل شهر ميلادي، وأشارت الشركة إلى أن تحديد هذا الوقت يتم عند تثبيت العداد وضبطه للمرة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى