“دراكسلر” يرفض عرضين من ريال مدريد ومانشستر سيتي بـ60 مليون يورو

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

ذكرت صحيفة (بيلد) أن الألماني جوليان دراكسلر، لاعب نادي شالكه، رفض عرضين يصلان إلى 60 مليون يورو من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأوضحت أن كلا الناديين عرضا على اللاعب التعاقد لمدة خمس مواسم مقابل 12 مليون يورو سنويا، لترتفع إجمالي الصفقة إلى 60 مليون يورو.

ومدد دراكسلر (19 عاما) في شهر مايو الماضي تعاقده مع شالكه حتى 2018 ويتضمن عقده شرطا يسمح بإنتقاله مقابل دفع 45.5 مليون يورو، بحسب الصحيفة.

وأوضح اللاعب الشاب لـ”بيلد” أنه عازم على اللعب الموسم المقبل مع شالكه لخوض بطولة دوري الأبطال، والتركيز بعدها مع المنتخب الألماني في مونديال البرازيل 2014.