الإيطالي “سيبي” يواصل انطلاقته.. و”يوجني” يتحدى “موراي” في دور الـ16 بويمبلدون

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

واصل لاعب التنس الإيطالي أندرياس سيبي انطلاقته الرائعة في بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) وحقق فوزه الخامس على التوالي في مباراة تمتد لخمس مجموعات ليشق طريقه إلى الدور الرابع في البطولة، وأسقط سيبي منافسه الياباني كي نيشيكوري المصنف الثالث عشر للبطولة 3/6 و6/2 و7/6 (7/4) و6/1 و6/4 اليوم السبت في الدور الثالث للبطولة.

ولحق الروسي ميخائيل يوجني بقافلة المتأهلين للدور الرابع بالبطولة إثر تغلبه على الصربي فيكتور ترويشكي 6/3 و6/4 و7/5 في مباراة أخرى اليوم. ويلتقي يوجني في الدور الرابع مع البريطاني آندي موراي الذي شاهد المباريات اليوم من المقصورة الملكية لعدم ارتباطه بأي مباراة. ورافقه في المقصورة عدد من رياضيي بريطانيا الذين شاركوا في فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الماضية (لندن 2012) .

وقال يوجني: إن المباراة أمام موراي لن تمنعه من النوم رغم إدراكه لصعوبة المباراة وقوة المنافس. وتغلب الإسباني فيرناندو فيرداسكو على اللاتفي إيرنستس جولبيس 6/2 و6/4 و6/4 ليلتقي فيرداسكو في الدور الرابع مع الفرنسي كيني دي تشيبر الذي تغلب على الأرجنتيني خوان موناكو 6/4 و7/6 (10/8) و6/4.

وتغلب البولندي لوكاس كوبوت على الفرنسي بينيو باير 6/1 و6/3 و6/4. وفي منافسات السيدات، تغلبت التشيكية بيترا كفيتوفا الفائزة باللقب عام 1102 والمصنفة الثامنة للبطولة على الروسية إيكاترينا ماكاروفا 6/3 و2/6 و6/3. كما فازت الإيطالية روبرتا فينشي المصنفة الحادية عشر للبطولة على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6/1 و6/4 والأمريكية سلواني ستيفنز على التشيكية بيترا سيتكوفيسكا 7/6 (7/3) وصفر/6 و6/4.