رئيسة البرازيل لن تحضر نهائي كأس القارات

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلنت الرئاسة البرازيلية أن الرئيسة ديلما روسيف، لن تحضر نهائي كأس القارات، غدًا الأحد، في ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو بين بلادها وإسبانيا.

ونشرت رئاسة الجمهورية البرازيلية، اليوم أجندة الرئيسة، والتي جاء فيها أن روسيف “لن تكون مرتبطة بأي التزامات رسمية يومي 29 و30 يونيو”.

وقالت وسائل إعلام محلية أن قرار روسيف جاء بسبب صيحات وصافرات الاستهجان، التي تعرضت لها أثناء افتتاح البطولة أمام اليابان منتصف الشهر الجاري، والتي انتهت لصالح البرازيل بثلاثية نظيفة.

كان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر تجنب في مؤتمر صحفي، الأربعاء الماضى، الرد على إذا ما كان روسيف ستحضر المباراة النهائية أم لا.

وشهدت البرازيل احتجاجات واسعة عقب انطلاق البطولة بأيام، احتجاجًا على الأموال التى أنفقتها الحكومة على استادات وتجهيزات البطولة وكأس العالم المقرر العام المقبل، مما استدعى تدخل قوات الجيش لحفظ الأمن.