“النقابات المهنية” تعلن دعمها لمطلب المصريين في الدعوة إلى انتخابات مبكرة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلن اتحاد النقابات المهنية المصرية الذي يترأسه سامح عاشور نقيب المحامين، دعمه التام لمطالب الشعب المصري، وعلى رأسها الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

وقال الاتحاد في بيان له اليوم السبت، إن “دعمه يأتي نظراً لما عاناه الشعب سياسيًا واقتصاديًا وأمنيًا من نظام المتستر وراء الدين”، داعيًا كافة أعضاء النقابات المهنية المصرية وجميع فئات الشعب المصري للنزول إلي الميادين للتعبير عن أرائهم. كما طالب الجميع بالتزام السلمية، مذكرا بحرمة الدم وعدم التعرض للمنشآت العامة والخاصة فهي ملكا للشعب المصري.

وأشار البيان إلى أن “جميع أعضاء النقابات المهنية المختلفة سيخروجون في مظاهرات حاشدة، في الرابعة عصر غد الأحد، أمام نقابة المحامين”.  .