منوعات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية

يتساءل العديد من محبين مسلسل قيامة عثمان عن موعد عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية للموسم القادم، فالجدير بالذكر أن الموسم الرابع قد انتهى وينتظرون أولى حلقات الموسم الخامس، لذلك قامت قناة الفجر الجزائرية بالإعلان عن موعد عرض المسلسل وعن التردد الخاص بها سواء كان على القمر النايل سات أو العرب سات.

 موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

سوف تكون قناة الفجر الجزائرية بعرض مسلسل قيامة عثمان للموسم الخامس،فقد صرحت أن أولى الحلقات سوف تذاع بشهر أكتوبر 2023 القادم، كما قامت الشركة المنشئة لمسلسل قيامة عثمان بالإعلان عن مؤتمر سيقام لمعرفة أحدث التطورات التي ستقام بالموسم الخامس.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

شهد مسلسل قيامة عثمان نسب مشاهدات عالية مما جعله يتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل المشاهدين يتساءلون عن تردد قناة الفجر الجزائرية وتتمثل طريقة إدخالها فيما يلي:

  • القمر الصناعي: نابل سات.
  • التردد الخاص بالقناة: 11034.
  • كما يجب إدخال معدل الاستقطاب وهو: أفقي.
  • معدل الترميز:٥٠٠٠.
  • بينما يجب إدخال تصحيح الخطأ: ٤/٣.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس

يعد مسلسل كرامة عثمان واحد من اهم المسلسلات الدينية والتاريخية التي جذبت المشاهدين من دول العالم، فإن القصة مستوحاة من أحداث حقيقية ترجع للمؤسس عثمان إيه المؤسس التاريخي للدولة العثمانية، فمن المقرر ان يتم عرض المسلسل على قناه الفجر الجزائريه للموسم الخامس وذلك في شهر اكتوبر القادم لعام 2023.

فالجدير بالذكر ايضا أن المسلسل يعرض على القنوات التركية كل يوم خميس ومن ثم يتم إعادة الحلقة مرة أخرى على القنوات العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى