أخبار الرياضة

5 ملايين دولار يحددها الأهلي للاستغناء عن خدمات الحارس محمد الشناوي

الإعلامي سيف زاهر كشف عن مصير محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، وأكد أنه سيتم الاحتفاظ بالحارس الدولي في صفوف الفريق الأحمر وعدم رحيله إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.

تم تأكيد من قبل الإعلامي سيف زاهر، في تصريحاته خلال برنامجه “ملعب أون” على قناة أون تايم سبورتس، أن وكيل محمد الشناوي قد تحدث مع مسؤولي النادي الأهلي حول تلقي اللاعب عرضًا من الدوري السعودي، ولكن بناءً على ما أفاد به زاهر، يبدو أن الشناوي سيظل في صفوف الفريق الأهلي ولن يرحل إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي.

وفقًا للتقارير الصحفية، يبدو أن النصر السعودي يسعى إلى التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يبحث النصر عن تدعيم مركز الحراسة والتعاقد مع حارس مرمى، وقد أُشيع أن الشناوي هو أحد الخيارات المطروحة لديهم لتلك المركبة.

يبدو أن حارس النصر السعودي يواجه مشكلة صحية تستدعي خضوعه لعملية جراحية جديدة، ومصيره في الفريق سيتحدد بناءً على نتائج تقرير الجراح الإسباني الذي سيجري العملية، إذا كانت عودته قريبة وقادراً على العودة إلى الملاعب بسرعة، فقد يوافق النصر على استمراره في الفريق، ولكن إذا استغرقت فترة غيابه طويلاً مجدداً، فقد يتم اتخاذ قرار بالاستغناء عن خدماته والتفكير في ضم حارس مرمى أجنبي جديد لتعويض غيابه.

زر الذهاب إلى الأعلى