أخبار مصر

وظائف خالية اليوم براتب اساسي 7000 جنيه .. شغلانة بمكتب وبدلة وحاجة شيك

وظائف خالية اليوم براتب اساسي 7000 جنيه .. شغلانة بمكتب وبدلة وحاجة شيك

وظائف خالية اليوم هو ما يتم الإعلان عنها بشكل يومي للشباب، بحيث يبحث الشباب بشكل مستمر عن تلك الوظائف وطريقة الحصول والتقديم عليها، بحيث يوفر الإعلان الوظيفة والشروط المطلوبة للالتحاق بالوظيفة، كما يوفر الأماكن التي تتوفر فيها الوظيفة في محافظات مصر من أب الالتحاق بها والحصول عليها، مع توضيح الأوراق المطلوبة للتقديم على تلك الوظيفة والالتحاق بها.

وظائف خالية اليوم

وظائف خالية اليوم يتم الإعلان عن من قبل المواقع المصرية عبر المحافظات خاصة ما زيادة البحث بشكل كبير من قبل الشباب عن الوظائف التي يمكنهم الالتحاق بها والتقديم عليها من خلال الموقع، بحيث هناك الكثير من الوظائف المتاحة في عدد من الشركات في مصر منها وظيفة خدمة العملاء أو وظيفة المبيعات كما توجد وظيفة المبيعات في الكثير من الماركات والمولات وكاشير في مطعم فهي من الوظائف التي يتم البحث عنها بشكل مستمر.

وتلك الوظائف تضع عدد من الشروط التي لابد أن تتوافر في المتقدم للحصول على تلك الوظيفة والعمل فيها، ولابد من تقديم الأوراق الخاصة بالمتقدم من السي في الخاص بالمتقدم مع شهادة التخرج، وشهادات الخبرة.

أنواع وظائف خالية اليوم

تتعدد وظائف خالية اليوم التي يتم الإعلان عنها من أجل الالتحاق بها والتقديم عليها من خلال الموقع الالكتروني، بحيث تعلن الشركات والمطاعم والفنادق والماركات عن الفرص الخالية فيها التي يمكن الالتحاق للعمل فيها، ومن تلك الوظائف التي يتم الاعلان عنها ما يلي:

  • مندوب مبيعات لدى شركة المصرية لتوزيع السيارات في رمسيس ومصر الجديدة والنزهة ومقيم و العباسية والتجمع الخامس و أكتوبر براتب اساسي 7000 جنيه مع تأمين اجتماعي وصحي.
  • مدير أمن وحركة في شركة كان كرو بالأسكندرية وتوفر الوظيفة تأمين اجتماعي وصحي تابع للموظف

وظائف خالية اليوم لذوي الاحتياجات الخاصة

قامت وزارة العمل بالاعلان عبر نشرة الوظائف التي تقوم بإعلانها مرتين شهريا عن توافر مجموعة من وظائف خالية اليوم للشباب ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمثل هذه الوظائف في الآتي:

  • مدرسين جميع التخصصات.
  • مهندسين ميكانيكا.
  • مهندس زراعي.
  • مندوب تسويق.
  • مسؤول تمويل.
  • وظائف سكرتارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى