أخبار مصراقتصاد

املي الفريزر فراخ.. أسعار الدواجن اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023 في الأسواق بكم كرتونة البيض

الأسعار الحالية للدواجن لا تزال في المستوى المستقر بعد أن تراجعت خلال الفترة الماضية بشكل كبير والتغير كان ملحوظ في كافة الأسعار والتكلفة الشرائية الخاصة بالدواجن من كافة الأنواع سواء الأمهات أو البيضاء أو البلدي أو الساسو يتوقع لسعرها الاستقرار غدا حيث تعتبر من أهم نوعيات اللحوم التي يقبل على شرائها واستهلاكها الكثير من المستهلكين، ونوضح في سطور التقرير معلومات عن التكلفة السعرية التي يتوقع أن تكون عليها كل أنواع الدواجن يوم غد.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023

الدواجن تعتبر من أكثر نوعيات اللحوم البيضاء التي تتوفر في الأسواق الاستهلاكية والتي يكثر الإقبال عليها وبشكل كبير وبالأخص مع انخفاض القيمة السعرية والتراجع الملحوظ والطارئ في أسواق الدواجن كما أوضحت التقارير الخاصة ببورصة الدواجن والتي يتم تحديثها يوميا، وفيما يأتي نستعرض أسعار الدجاج من كل الأنواع بالتفصيل وهي التكلفة السعرية وقيمة شراء الكيلو المتوقعة يوم غدا الأحد 26 منه نوفمبر 2023 م.

  • الأسعار في بورصة الدواجن بالنسبة للفراخ البيضاء تستقر عند نفس القيمة السعرية التي تم الإعلان عنها اليوم السبت 25 نوفمبر حيث بلغ سعر 1 كيلو من الفراخ البيضاء في البورصة المحلية عند سعر 60 جنيه مصري.
  •  يسجل سعر 1 كيلو من الدواجن البيضاء في السوق الاستهلاكية 67 جنيه مصري، وقد يسجل السعر 66 جنيه مصري في مناطق أخرى.
  •  يصل سعر الفراخ الأمهات البيضاء إلى 60 جنيه في الأسواق المحلية كما أعلنت في البورصة المحلية ومن المتوقع أن تسجل نفس السعر غدا الأحد وسعرها في المزرعة قد يصل حتى 54 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو والبلدي

تعتبر نوعيات الدوجن من اللحوم الساسو والبلدي هي الأفضل والتي يكثر مبيعها في الأسوق المحلية لكونها من سلالات الدواجن عالية الجودة وسعر 1 كيلو جرام من الدواجن الساسو يسجل اليوم 88 جنيه مصري ويتوقع أن يستقر السعر حتى افتتاحية التعامل يوم غد في البورصة المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى