تردد القنوات

سارع حالًا في تنزيل تردد القنوات المغربية الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز 2023

لقد وصل بيان بعدد كبير جداً من الأشخاص محبي الرياضة مشجعي المباريات المقامة عالمياً وكذلك عربياً لكرة القدم انهم في انتظار ولهفة كبيرة لحضور الحدث التاريخي الذي سيجمع بين فريقي الوداد و الفريق المعروف بقوة واحترافية اللاعيبة الخاصة به صن داونز، اليوم في لقاءاهم الأول أمام بعض في التحديات المقامة لكأس أفريقيا للحصول عل لقب الخاص بالدوري الأبطال، وهذا اللقاء سيكون اليوم لذلك اتجه الجميع لمعرفة القنوات التي يمكنهم من خلالها المشاهدة والحصول علي المتابعة بشكل مباشر، فهناك عدد كبير تم تحديده من القنوات المغربية التي بدأت بالفعل في نقل التحديثات حول مباراة الوداد.

تردد القنوات المغربية الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

بعد هذا العدد الهائل الذي أصبح تريند لهذا اليوم من جميع محبي الرياضة وجماهير النادي المغربي عن معرفة بيانات القناة المغربية التي ستعرض بث الوداد في مباراته اليوم.

لقد قامت القناة المغربية بالإعلان مرة أخرى عن التردد والبيانات المتعلقة بتفعيل القناة، حيثُ انها القناة الأولى في عالم الرياضية التي أخذت العقد وتم تثبيتها كقناة عالمية.

ومن المعروف أن القنوات التي تم استحقاقها لهذا العقد من يمكنها بث هذه العروض التي تكون خارج البلاد، وهذه القناة ستقوم باعطاء حق التعليق اليوم لكبير المعلقين و أكثرهم خبره هشام فرج، حيثُ هو من سيتولي التعليق لهذه المباراة.

التردد بالخطوات للثبيت لقناة الرياضة المغربية

وجاءت البيانات من الشركة المتحكمة كالآتي :

  • تعمل القناة في القمر الصناعي العالمي نايل سات.
  • تردد المغربية الجديد: 11157.
  • المعدل الذي يستخدم الترميز:27500.
  • تصحيح أي أخطاء: ⅚.

زر الذهاب إلى الأعلى