أخبار مصر

خراب البيوت بقى رسمي وكله بسبب التجار.. عاجل ارتفاع اسعار السجائر اليوم الأحد 9 يوليو.. العلبة وصلت 42 جنية

اسعار السجائر اليوم

خراب بيوت يضرب جميع المدخنين اليوم بسبب ارتفاع اسعار السجائر اليوم وهذا يرجع إلي التجار التي أقوم بالتلاعب في أسعار السجائر باستمرار وكل هذا يأتي فوق المستهلك مما أثار غضب الحكومة المصرية وشركة الشرقية للدخان، حيث أثارت حالة الصعود المفاجئة في سعر سجائر كليوباترا بالسوق المصرية خلال الأيام القليلة الماضية، مع ضجة كبيرة بين المدخنين، لاسيما مع وجود فجوة كبيرة مع سعرها في البيانات الرسمية لشركة الشرقية للدخان، وبين سعر بيعها في الأسواق.

لمعرفة أسعار السجائر الأجنبية والشعبية في السوق المصري تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز، حيث جاء على النحو التالي.

اسعار السجائر اليوم الأحد 9 يوليو 

في هذه الفقرة يمكنك معرفة اسعار السجائر اليوم الأحد 9 يوليو من عام 2023، حيث فوجئ المستهلكون بارتفاع أسعار سجائر كليوباترا إلى فوق مستوى الـ 40 جنيه، بعدها ث  عدة ارتفاعات سابقة عن السعر الرسمي، مع عدم تواجدها في بعض المناطق أو لدى بعض البائعين، بينما شهدت سجائر كليوباترا عدة ارتفاعات غير رسمية متتالية في شهر مايو الماضي.

حيث ارتفعت من سعر  24 جنيه إلى سعر  30 جنيها، وفي منتصف الشهر نفسه  قد ارتفعت جنيهان مرة أخرى، دون أي زيادة رسمية من قبل الشركة، حيث شهدت أسعار السجائر، استقرارا ملحوظًا في بداية تعاملات اليوم بالأسواق المحلية، بعد الأزمة الأخيرة التي قد  شهدتها أسعار السجائر.

اسعار السجائر اليوم
اسعار السجائر اليوم

أسعار السجائر الرسمية اليوم 

يمكنك في هذه الفقرة معرفة اسعار السجائر اليوم، حيث جاءت الأسعار النهائية لسجائر كليوباترا كينج سايز نحو سعر  23 جنيها، وسوفت كوين وصلت البوم  24 وبوسطن بـ 24 وبوكس بـ 24 وسوبر بـ 24، حيث جاءت اسعار السجائر اليوم في مصر حسب ما أعلنت شركة الشرقية للدخان كالتالي.

  • أولا وصلت علبة سجائر بوكس اليوم نحو 10: 15 جنيها، بينما سجلت علبة سجائر كليوباترا كينج سايز نحو سعر 23 جنيها، ثم بلغت كليوباترا سوفت كوين: 24 جنيها.
  • ثانيا وسجلت علبة سجائر بوسط/ بلومنت نحو سعر 23 جنيها، ثم وصل سعر علبة سجائر كليوباترا بوكس 20 نحو سعر  24 جنيها، وبلغت علبة كليوباترا سوبر اليوم نحو 24 جنيها، ثم سجلت مونديال «أحمر- أزرق- سيلفر نحو 24 جنيها.
اسعار السجائر اليوم
اسعار السجائر اليوم

أسعار السجائر الأجنبية اليوم 

  • أولا سجلت اسعار السجائر اليوم وخصوصاً سعر علبة السجائر مونديال سويتش «منتول- بلوبيري نحو سعر 24 جنيها.
  • ثانيا وبلغ سعر علبة سجائر كليوباترا بلاك اليوم نحو 24 جنيها.
  • ثالثا وسجل علبة سجائر ماتوسيان سوبر اليوم نحو 24 جنيها.
  • رابعا بينما وصلت علبة سجائر فايسروي /بال مال إلي نحو 23 جنيها
  • خامسا وبلغت سعر علبة ميريت ازرق واصفر اليوم نحو سعر 42 جنيها
  • سادسا وسجلت علبة سجائر سعر الـ إم اليوم نحو 39 جنيها
  • سابعا وأخيرا وسجلت علبة سجائر لاكي سترايك بسعر 29 جنيها.

زر الذهاب إلى الأعلى