أخبار الرياضة

مواعيد مباريات النصر السعودي الودية القادمه 2023 والقنوات الناقلة

يرغب البعض من محبي كرة القدم التعرف على جدول مباريات النصر في دوري روشن السعودي 2022-2023 حيث انه تم بداية الموسم الجديد بالدوري السعودي يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس وقد تم بداية اول مباريات نادي النصر في يوم السابع والعشرين من شهر أغسطس في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي ومن خلال مقالنا سنتعرف على مواعيد مباريات النصر السعودي.

مواعيد مباريات النصر السعودي

تم الاعلان عن ان الموسم يعد كارثة على فريق النصر والذي ادى لنهاية المباريات دون ان يحقق فوز وكان ذلك بعد ان تم اشتراكة من دوري أبطال آسيا بعد احتلاله المركز الثالث وعمل على تحسين الوضع الرياضي له.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات النصر في دوري روشن

سيتم نقل المباريات في الدوري السعودي عبر شبكة SSC بصورة مجانية عبر تقنية SD وانها احد اهم القنوات الناقلة لافضل واهم المباريات وقنوات HD تكون مشفرة حيث انه يمكنك متابعة البث من موقع جول لمباريات النصر والذي يعرض قبل المبارات بنصف ساعة.

جدول مباريات النصر في دوري روشن السعودي 2023

تم بداية المباريات من خلال مشاركة نادي النصر في الدوري السعودي 2023 مع نادي الوحدة الصاعد كما انه قد تم مواجهة نادي التعاون وضمك، والباطن على التوالي والتي تعتبر هي قمة من قمم الدوري السعودي وقامت على ملعب مرسول بارك، يوم الأحد 2 أكتوبر بين الاتحاد والنصر ونادي ديربي الرياض بين النصر والهلال وانها هي الجولة العاشرة قامت على ملعب مرسول بارك، يومي 25 أو 26 من ديسمبر.

– البرتغال 🇵🇹
10 يوليو🗓️ ألفيركا 🇵🇹
14 يوليو🗓️ فارنزي 🇵🇹
17 يوليو🗓️ سلتا فيغو 🇪🇸
20 يوليو🗓️ بنفيكا 🇵🇹
– اليابان 🇯🇵
25 يوليو🗓️ باريس سان جيرمان 🇫🇷
27 يوليو🗓️ إنتر ميلان 🇮🇹
– كأس الملك سلمان للأندية 🇸🇦
28 يوليو🗓️ الشباب 🇸🇦
31 يوليو🗓️ الاتحاد المنستيري 🇹🇳
3 أغسطس🗓️ الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى