عربي و دولي

pdf الان رابط أسماء الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي تموز 2023 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

تم الإعلان عن أسماء المستفيدين من الوجبة الرابعة لبرنامج الرعاية الاجتماعية من قبل وزارة العمل فىى العراق ، وذلك وفقًا لتصريحات السيد أحمد الأسدي، وزير العمل، وأشار الوزير إلى أن عدد طلبات الشمول بالبرنامج بلغ أكثر من 65 ألف فرد. يمكن الاطلاع على أسماء المستفيدين عبر ملف PDF بصيغة إلكترونية ، مشيرا بأنه تم إطلاق ثلاث مراحل سابقة من برنامج الرعاية الاجتماعية خلال شهري يونيو ويوليو. وذلك بعد إطلاق الدفعة الأولى التي شملت نحو 118 ألف فرد، وسوف نوفر لكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر في هذا المقال.

 أسماء pdf الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 

يمكن لجميع المتقدمين لبرنامج الرعاية الاجتماعية الاستعلام عن الأسماء المشمولة في الوجبة الرابعة عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
  • النقر على زر إرسال الطلب المتعلق بالوجبة الرابعة من خلال منصة “مظلتي العراق”.
  • اختيار قسم الرعاية الاجتماعية والوجبة التي يرغب المستخدم في الاستفسار عنها، وإدخال جميع البيانات والمعلومات المطلوبة بشكل صحيح،
  • ثم النقر على زر “استفسار بشأن أسماء الأشخاص المنضمين الجدد”، وبذلك يتم عرض قائمة المستفيدين والمشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة.

وأكد وزير العمل على أنه سيتم استمرار المعالجة بمعدل يتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع لإصدار وجبة جديدة من المستحقين للرعاية الاجتماعية والذين يستوفون الشروط المحدد.

الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 

تم إطلاق الدفعة الثانية من برنامج الرعاية الاجتماعية في نهاية شهر يونيو، وشملت حوالي 85 ألف مستفيد. وفي بداية شهر يوليو، تم إطلاق الدفعة الثالثة وبلغ عدد المستفيدين منها حوالي 64 ألف شخص. واليوم، الأحد الموافق 23/7/2023، تم إعلان إطلاق الوجبة الرابعة، وبلغ عدد المستفيدين منها حوالي 65,186 مستفيدًا من بين المستوفين للشروط والمعايير التي حددتها الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى