تكنولوجيا

يبهر الجميع بمميزاتة الجديدة.. تحميل تحديث واتساب الذهبي 2024 وفقا لآخر إصدار apk v25 00 – ضد الحظر وبمميزات رائعة

تزامنا مع إصدار آخر تحديث واتساب الذهبي 2024، ارتفعت معدلات البحث من قبل العديد من مستخدمي تطبيق الوتساب، حيث يتميز هذا الإصدار بالعديد من الميزات وخيارات تخصيص إضافية غير متوفرة في التطبيق الأصلي، وهذه المميزات تتمثل في القدرة على إخفاء حاله الاتصال بالإنترنت وتخصيص الواجهة، بالإضافة إلى مجموعة من الوظائف المحسنة التي تهدف إلى التحسين الوظيفي لتجربة المستخدم، كما يمكن تنزيل نسخة واتساب الذهبي المعدلة بطريقه سهله وبسيطه، ولكن باتباع عدة خطوات نذكرها خلال السطور التالية.

تحديث واتساب الذهبي 2024

يوفر تحديث واتساب الذهبي 2024 إمكانية القدرة على التفاعل مع الرسائل من خلال ميزة ردود الفعل، بالإضافة إلى مشاركة الملفات والوسائط ذات الحجم الكبير، وإجراء مكالمات صوتية جامعيه أكثر من تطبيق الوتساب الاصلي، القدرة على تذكر نقطة التوقف، وإمكانية مشاهدة الموجات الصوتية للتسجيلات، تمكين الاستماع إلى الرسائل الصوتية خارج الدردشة، لمكانيه استماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها، القدرة على إيقاف التسجيل مؤقتا واستئنافها لاحقا، وتشغيل الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة، وغيرها من المميزات والوظائف المحسنة لهذا الإصدار.

خطوات تحميل وتثبيت واتساب عمر الذهبي 2024

على الرغم من مميزات واتساب عمر الذهبي WhatsApp Gold 2024 إلا أنه لا يمكن تحميله وتثبيته من خلال متجر جوجل أو متجر التطبيقات الأخرى، ولكن يتطلب الأمر لتحميله من قبل الراغبين تحميله من على مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، واليكم خطوات التثبيت لهواتف اندرويد:

  1. في البداية يتطلب من المستخدم بعمل نسخة احتياطية لدردشتك على تطبيق واتساب الأصلي وحفظها على منصة Google Drive.
  2. ثم قم بإلغاء تثبيت تطبيق واتساب الأصلي.
  3. بعد ذلك قم بالبحث عن وتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold Apk v25.00 في محرك البحث جوجل، وقم بالنقر على ملف APK لتحميل.
  4. بمجرد تنزيله ملف APK على ملفات هاتفك ملف التنزيل، قم بتثبيته على هاتفك المحمول وقم بضبط إعدادات الأذونات اللازمة لتشغيله.
  5. ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق وسجل الولوج إلى التطبيق باستخدام رقم هاتفك، ثم انتظر رمز التحقق وادخله إلى حسابك، ثم أضيف الاسم والصورة حسب الرغبة.

واتساب الذهبي القديم الأصلي

ميزة أخرى يمكن ذكرها في تحديث الواتس الذهبي هي وضع الرد التلقائي على الرسائل، وهذه الميزة غير متوفرة في الإصدار الرسمي للتطبيق. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزة، عليك تثبيت ملحق إضافي غير متاح لعدد كبير من المستخدمين. بصفة عامة، إذا أردنا الحديث عن مزايا ومواصفات “واتساب الدهبي” بالتفصيل، فإنه سيتطلب نصًا طويلاً للغاية. لذا سنذكر بعض الميزات الأخرى في قسم الميزات.

جدول تفاصيل تطبيق واتساب الذهبي

اسم التطبيقواتساب الذهبي
رقم النسخةV11.45
الحجم72 MB
إصدار الأندرويدandroid 4
المطورأبو عرب
التحديث الأخيرمنذ يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى